الوطنية

الحسيمة : التجمع الوطني للأحرار يواجه تهما باستغلال المعطيات الشخصية للناس في حملته الانتخابية

 

محمود المحفوظي ـ الحسيمة

عبر العديد من المواطنين ببعض جماعات إقليم الحسيمة عن غضبهم الشديد من استغلال بياناتهم الشخصية وبطاقة تعريفهم الوطنية في استمارات حزبية تعبر عن طلبهم ورغبتهم للانخراط في حزب التجمع الوطني للاحرار دون علمهم بذلك.

وقال هؤلاء المواطنون الذين يزاول اغلبهم النشاط الفلاحي ان شخصا يقدم نفسه فاعلا في مجال التعاونيات الفلاحية وان له علاقات وطيدة بمسؤولين نافذين في الوزارة؛ العمالة والمديرية الاقليمية والجهوية للفلاحة وانه يستطيع أن يساعدهم في الحصول على الدعم والتمويل لمشاريعهم.

واضاف هؤلاء الفلاحون الذين ينتمون اغلبهم لايث عبد الله؛ بني حذيفة؛ ايث قمرة… ان هذا الشخص (ن.م) الذي يقدم نفسه ايضا مسؤولا بحزب التجمع الوطني للاحرار طلب – من اجل مساعدتهم- منحه نسخا من بطاقة التعريف الوطنية ليتبين فيما بعد انه تم استغلال هذه النسخ في تعبئة استمارة انخراطهم في حزب التجمع الوطني للاحرار.

واكد هؤلاء الفلاحين وبعض الشباب اصحاب التعاونيات الفلاحية بالاقليم ان هذا الشخص استغل ثقتهم ليتعامل مع معلوماتهم وبياناتهم الشخصية بسوء نية مبيتة مما سيضطرون معه للجوء الى القضاء لاتخاذ المتعين في حق هذا الشخص لانه لم يسبق ان عبروا عن نيتهم ورغبتهم في الانخراط بهذا الحزب او بغيره من الاحزاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى