الوطنية

ضباب مطار الحسيمة الشريف الإدريسي يعيد ضباب بعض البرلمانيين الى الواجهة …

لقي الحدث الذي تناولته بعض المنابر الاعلامية حول مطار الحسيمة الشريف الإدريسي استياءا كبيرا في اوساط الجالية المغربية المقيمة بأوربا ، حيث استعصى على طائرتين قادمتين من  دولة بلجيكا  و هولاندا الهبوط في مطار الحسيمة بسبب  الضباب ، وهو الامر الذي ادى الى تغيير وجهة الهبوط الى مطار العروي بالناضور .

وتجدر الاشارة ان مشكل عدم اتمام عملية الهبوط بسبب الضباب بمطار الحسيمة الشريف الإدريسي ليس وليد اليوم ، بل سبق ان تحدث عنه بعض البرلمانيين عن اقليم الحسيمة في حملاتهم الانتخابية وفي خطاباتهم ، الا انه مازال في سنة 2021 يفتقد مطار كمطار الحسيمة الى  ابسط شروط الهبوط المتمثلة في اجهزة خاصة تساعد على اتمام عملية الهبوط خلال الضباب .

وفي ذات السياق ، فإن ضباب مطار الحسيمة الشريف الادريسي يعيد ضباب بعض البرلمانيين السابقين  عن اقليم الحسيمة الى الواجهة ،  ومن خلاله ( الضباب ) يسائل المتتبع  عن حقيقة ترافعات هؤلاء  من اجل للتغلب على مشاكل مطار الحسيمة الذي يعتبر القلب النابض للجالية المغربية الريفية ، وذلك خلال ولاياتهم السابقة وخلال مواقعهم الحالية !؟؟.

في حين يبقى العزاء الوحيد للمسافرين الذين يعيشون الويلات في سفرهم الى بلدهم المغرب مع انتظار هؤلاء باستياء كبير ما ستسفر عليه شعارات نفس البرلمانيين السابقين خلال الانتخابات التشريعية القادمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى